يورجن كلوب.. يكشف تفاصيل إصابة صلام وأكد استحقاقه للفوز على توتنهام هوتسبر

wafaa
الدوري الانجليزي
wafaa29 أكتوبر 2019آخر تحديث : الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 - 7:36 مساءً
يورجن كلوب.. يكشف تفاصيل إصابة صلام وأكد استحقاقه للفوز على توتنهام هوتسبر

تحدث يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها اللاعب محمد صلاح جناح ونجم الفريق أمام ضد نادي توتنهام هوتسبير يوم الأحـــد الماضي على ملعب أنفيلد رود في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

قد حقق الريدز انتصارًا مثيرًا على توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل هدف واحد في المواجهة الصعبة التي أُقيمت ضمن منافسات الجولة العاشرة من البريميرليج، وفيها سجل صلاح هدف ليفربول الثاني الذي خطف الانتصار للفريق من ركلة جزاء.

قام صلاح بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 75 من ركلة جزاء حصل عليها زميله السنغالي ساديو ماني، وبعد الهدف بدقائق قليلة سقط أرضًا طالبًا التبديل، ليدفع كلوب بدلًا منه بالمدافع الإنجليزي جو غوميز من أجل تأمين التقدم والحصول على النقاط الثلاث.

وعن إصابة صلاح قال كلوبا: “محمد صلاح خرج بسبب مشكلة في نفس الكاحل، كلما مضت المباراة شعر بألم أكبر لذلك طلب الخروج، أعتقد أنها ليست مشكلة كبيرة”.

تصريحات كلوب عن المباراة

وعن انتصار الريدز في المباراة قال: “إنها مباراة رائعة جدًا، لقد أحببتها للغاية، أن تكون متأخرًا بهدف ثم تُسجل هدفين وتفوز وترى تلك الاحتفالات بالملعب، فهذا أمر مميز”.

واضاف: “كان علينا التركيز على كل كرة في المباراة، ونجحنا في فعل ذلك بكل امتياز. خسرنا بعض الكرات بالفعل في منتصف الملعب، لكننا لم نسمح لهم بالتقدم بها وإحداث الخطورة على مرمانا.. أردنا اللعب بشكل جيد وحققنا ذلك بنجاح”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *