تسجيل الدخول

بعد فوز ريال مدريد على ليجانيس بخماسية.. تعليق صادم لـ زيدان

wafaa
الدوري الاسباني
wafaa31 أكتوبر 2019آخر تحديث : الخميس 31 أكتوبر 2019 - 11:27 صباحًا
بعد فوز ريال مدريد على ليجانيس بخماسية.. تعليق صادم لـ زيدان

صدم الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني جماهيره بتصريح صادم، عقب انتصار فريقه على حساب ليجانيس بخمسة أهداف دون رد في إطار الأسبوع الـ11 من الدوري الإسباني هي المباراة، وهو أنه لا يرى أداء الفريق الأفضل في الموسم له.

صرح زيدان عقب المباراة في المؤتمر الصحفي: “لا أعتقد أنها المباراة الأفضل في الموسم، ولكنها كانت مهمة بالنسبة لنا، دخلنا المباراة بشكل جيد، وسجّلنا هدفين فى بداية اللقاء، وهذا جعل الأمور أسهل، سعيد بالنتيجة، والحفاظ على نظافة شباكنا، أشعر بالرضا عن الأداء على مدار 90 دقيقة”.

وتابع: “أعجبني الفريق أكثر بفيجو وإسطنبول.. علينا أن نكون سعداء ولكنها ليست المباراة الأفضل، البعض يراها الأفضل بالنظر الأهداف الخمسة التي لم نسجلها منذ فترة، كنا نحتاج انتصارا كهذا، والتسجيل مبكرًا يجعل الأمور سهلة، ولم تخفف من كثافتنا في الشوط الثاني، والتغييرات زادت من قوتنا”.

أثنى زيزو على أداء الثنائي الشاب البرازيلي رودريجو والأوروجوياني فيديريكو فالفيردي، ولكنه أبدى سعادة خاصة بالهدف الأول للمهاجم الصربي لوكا يوفيتش مع الفريق.

تعليق زيدان عن كريم

واختتم زيدان قائلاً: “كريم لا يحتاج الحديث عنه، ولكنه يبرهن عن قيمته والعمل الذي يقوم به كل 3 أيام، بعيدًا عن الهدف، المهم بالنسبة لمهاجم ريال مدريد، ما أعجبني في كريم هو تعاونه مع زملائه، ثلاثي الخط الأمامي تعاونوا فيما بينهم اليوم، ولعبوا بحركية كبيرة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *