تسجيل الدخول

طبيب الأهلي يطمئن على حسين الشحات بعد إصابته أمس

wafaa
منوعات كروية
wafaa8 نوفمبر 2019آخر تحديث : الجمعة 8 نوفمبر 2019 - 3:08 مساءً
طبيب الأهلي يطمئن على حسين الشحات بعد إصابته أمس

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على إجراء اتصالا هاتفيا بالنجم حسين الشحات لاعب الفريق المتواجد ضمن معسكر المنتخب الوطني الأول من أجل الاطمئنان على حالته بعد إصابته أمس في مباراة ليبيريا الودية التي حسمها منتخبنا الوطني بهدف نظيف.

وقام خالد محمود طبيب القلعة الحمراء بالتواصل مع اللاعب بهدف الاطمئنان على إصابته بعد أن أجرى اللاعب أشعة أثبتت إصابته بكدمة في العضلة الأمامية.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق قد أكد أمس أن حالة حسين الشحات مطمئنة وأنه سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي مع المنتخب من أجل تجهيزه للمشاركة في مباراتي كينيا وجزر القمر ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون 2021.

وحقق المنتخب المصري فوزا على نظيره الليبيري بنتيجة 1-0 أمس الخميس على ستاد برج العرب بالإسكندرية، استعدادًا لانطلاق تصفيات أمم أفريقيا.

ومن المقرر يلعب المنتخب ضد نظيره الكيني يوم 14 نوفمبر الجاري، قبل أن يواجه جزر القمر 18 من الشهر ذاته في الجولة الثانية.

هدف المباراة

وتمكن اللاعب حمدي فتحي من إحراز هدف الفوز لصالح المنتخب المصري في الدقيقة 85 بعدما استقبل عرضية أرضية لعبها محمد هاني من الجانب الأيمن بتسديدة مباشرة في شباك ليبيريا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *