تسجيل الدخول

بعد فسخ الكاف تعاقده “لاجاردير”.. الزمالك ينتظر خبر سار

wafaa
منوعات كروية
wafaa6 نوفمبر 2019آخر تحديث : الأربعاء 6 نوفمبر 2019 - 2:14 مساءً
بعد فسخ الكاف تعاقده “لاجاردير”.. الزمالك ينتظر خبر سار

بعد تداول أخبار عن اتجاه الـ “كاف” ورغبته في إنهاء تعاقده مع الشركة الراعية “لاجاردير” الحاصلة على حقوق تسويق البث التليفزيوني لبطولات القارة السمراء ونقلها على قنوات بى ان سبورتس القطرية.

ينتظر مجلس إدارة الزمالك خبرا سارا له في الساعات القليلة القادمة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشأن نقل لقاء السوبر الإفريقي بين الترجي التونسي بطل نسخة دوري أبطال أفريقيا والزمالك بطل الكونفيدرالية من قطر الى تونس أو الإمارات.

ويذكر أن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أكد رفض ناديه اللعب فى قطر بسبب الخلافات السياسية بين قطر ومصر على خلفية دعم الأولى للجماعات الإرهابية معلناً عن تخوفه على لاعبى الفريق الأبيض مستشهدا برفض فريقه اللعب فى مونديال العالم لليد بالدوحة وكذلك نادي الأهلى مما ترتب عليه نقل البطولة إلى السعودية .

وقد فسخ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف تعاقده مع الشركة الراعية لا جاردير لتسويق حقوق البث التليفزيوني لبطولات القارة السمراء والذي كان ممتدا حتى عام 2028، وذلك إثر خلافات عميقة بين الطرفين.

وفي صباح اليوم الأربعاء ذكرت الصحيفة الفرنسية “ليكيب” أن الكاف اتخذ خطوة مفاجئة بفسخ العقد، بعدما رفضت الشركة تعديل قيمته.

شركة تُصعد الأمر ضد الكاف

ومن جانبها .. أصدرت لا جاردير الفرنسية بيانا أعلنت خلاله التصعيد ضد الكاف، بعد القرار المفاجئ بإلغاء العقد، معتزمةً اللجوء للمؤسسات الدولية للحصول على تعويضات مالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *