تسجيل الدخول

رسائل نارية من تركي آل الشيخ بعد زيارته لمحمود الخطيب

wafaa
منوعات كروية
wafaa5 نوفمبر 2019آخر تحديث : الثلاثاء 5 نوفمبر 2019 - 4:39 مساءً
رسائل نارية من تركي آل الشيخ بعد زيارته لمحمود الخطيب

قام تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية بإرسال عدة رسائل إلى جماهير قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بعد زيارة منزل محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، عبر لايف مباشر بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”.

وقال: “أنا أحد مشجعي الأهلي، وهذا ليس عيبا أو جريمة، وأقدر جمهور الزمالك تماما، وهو على رأسي، ولكن دعم النادي الأبيض فترة وانتهت”.

وكشف تركي آل الشيخ عن اتفاق وحيد مع الخطيب خلال الزيارة، قائلًا: “اتفقت مع رئيس الأهلي على أمر واحد، هو التواصل المباشر بيننا، وعدم التعامل مع أحد غيره داخل النادي”.

تصريحات آل شيخ عن مؤمن زكريا

وعن مؤمن زكريا قال آل الشيخ إنه يتمنى تعاون السفارة الأمريكية في مصر، لسرعة إنهاء إجراءات حصول نجم الأهلي على تأشيرة دخول الولايات المتحدة، للعلاج من المرض الذي يعاني منه.

وأضاف: “الأهلي فريق عظيم والأكبر عربيا وأفريقيا منذ عام تأسيسه 1907، وهو كبير أمس واليوم وغدًا وبأي شخص ودون أي شخص”، كما أكد أن الزمالك “قلعة رياضية كبيرة ولكنه يأتي بعد الأهلي”، لأنه “مشجع أهلاوي”.

وعن تمويل استاد الأهلي في المرحلة المقبلة، قال تركي آل الشيخ: “لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين.. الأمور كلها الخاصة بالدعم في يد الأهلي وإدارته، ولن أتأخر عن دعم الكيان الذي أحبه”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *