تسجيل الدخول

بعد إجرائة جراحة الرباط الصليبي في ألمانيا.. محمد محمود لاعب الأهلي يطمئن جمهوره بصورة

wafaa
منوعات كروية
wafaa29 أكتوبر 2019آخر تحديث : الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 - 4:43 مساءً
بعد إجرائة جراحة الرباط الصليبي في ألمانيا.. محمد محمود لاعب الأهلي يطمئن جمهوره بصورة

شارك محمد محمود نجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي صباح اليوم الثلاثاء، جمهوره بصورة جديدة له عقب إجراء جراحة الرباط الصليبي في ألمانيا.

حيث نشر محمود عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة له عقب إجرائه الجراحة، وعلق عليها قائلاً: “أقوى”، وحظيت الصورة بتفاعل كبير من متابعي وعشاق النادي الأهلي بشكل خاص وجماهير الكرة المصرية بشكل عام، وانهالت عليه التعليقات بالدعاء له بالشفاء العاجل وتحفيزه للعودة أقوى.

يذكر أن محمود قد تعرض للإصابة بالرباط الصليبي للمرة الثانية على التوالي، وذلك عقب سقوطه أرضًا دون تدخل أو التحام من أحد خلال مران الفريق.

تفاصيل إصابة محمد محمود

وخضع للاشعة والتحاليل المصرية التي أكدت الأشعة إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي للركبة مما ألزم التدخل الجراحي بأحد مستشفيات ألمانيا تحت قيادة الخبير توماس فايلر، وذلك بأمر من رئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب، وبعد العملية سوف يبتعد محمود عن التدريبات لمدة 9 أشهر جديدة.

يستعد النادي الأهلي لمرحلة استئناف الدوري المصري بعد توقف المسابقة، ومن المقرر أن تنطلق بالتزامن مع مرحلة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، حيث يخوض الفريق المباراة الأولى أمام النجم الساحلي في تونس نهاية الشهر المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *