تسجيل الدخول

محمد الشناوي عن توقف الدوري.. ليست في صالح الفريق لكنها لن تكون مؤثرة بالسلب

wafaa
منوعات كروية
wafaa3 نوفمبر 2019آخر تحديث : الأحد 3 نوفمبر 2019 - 3:37 مساءً
محمد الشناوي عن توقف الدوري.. ليست في صالح الفريق لكنها لن تكون مؤثرة بالسلب

أعرب محمد الشناوي حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن إعجابه الشديد بمعسكر الفريق المقام المقام حالياً في دولة الإمارات، ومن المقرر أن يستمر حتى الأربعاء المقبل، مشيراً أن المعسكر ساهم في تحقيق العديد من الأهداف والإيجابيات التي حققها الجهاز الفني والفريق.

أكد الشناوي تفاؤله الشديد بالمرحلة المقبلة إلى أقصى درجة، وخاصة في وجود الجهاز الفني الحالي بقيادة السويسري رينيه فايلر، الذي نجح في الفوز بلقب السوبر المحلي في بداية مشواره، بجانب الأداء المميز حتى الآن محلياً وأفريقياً.

أمنية الشناوي في الفترة القادمة

وكشف عن أمنيته في استمرار هذه المسيرة خلال المرحلة المقبلة من أجل تحقيق المزيد من الألقاب والبطولات التي يهديها الجهاز والجيل الحالي من اللاعبين للجماهير وكل محبي النادي الأهلي.

وقال الشناوي: “قبل توقف مسابقة الدوري الممتاز، حققنا الفوز في ثلاث مباريات في الدوري، وحصدنا لقب السوبر المحلي، وتأهلنا إلى دور الـ16 للمجموعات في دوري أبطال إفريقيا، ومن المؤكد أن فترة التوقف ليست في صالح الفريق، لكنها لن تكون مؤثرة بشكل سلبي، بل قمنا باستغلالها، مشيراً أن الفريق اعتاد على مثل هذه المواقف من قبل، ويستطيع العودة من جديد بعد التوقف، ويواصل مسيرته المميزة سواء محليا أو إفريقيا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *