تسجيل الدخول

وزير الرياضة يحل أزمة نقيب الصحفيين مع مرتضى منصور والأخير يرغب في فتح صفحة جديدة مع رئيس الأهلي

wafaa
منوعات كروية
wafaa29 أكتوبر 2019آخر تحديث : الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 - 4:00 مساءً
وزير الرياضة يحل أزمة نقيب الصحفيين مع مرتضى منصور والأخير يرغب في فتح صفحة جديدة مع رئيس الأهلي

حرض الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على حل الأزمة التي نشبت منذ يومين بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، ونقيب الصحفيين الدكتور ضياء رشوان.

وكان ذلك التدخل بعد جلسة عُقدت مع الوزير مع بعض صحفيي برنامج “الزمالك اليوم” وطالبوا بالتدخل لإنهائها بشكل نهائي، وعلى ذلك طالب “صبحي” من رئيس الزمالك ونقيب الصحفيين بالحضور لمقر وزارة الرياضة لعقد جلسة صلح في أقصى وقت ممكن.

تضمنت الجلسة الحديث عن أزمة الصحفيين أصحاب العضويات بنادي الزمالك، وأكد منصور خلال الجلسة احترامه الكامل لمهنة الصحافة، وإنه يكن لها كل تقدير واحترام، وقد طالب من ضياء رشوان أن يكون اجتماع مجلس النقابة في منزله وليس داخل نادي الزمالك.

مرتضى منصور يعتذر لمحمود كامل

اعتذر منصور للصحفي محمود كامل عضو مجلس نقابة الصحفيين، وذلك بعد الخلاف الذي نشب معه الساعات الماضية، قائلا: “هناك رسائل وصلتني استفزتني تجاهه، ولكن اقول له متزعلش انت زي أحمد وأمير ولادي”.

وعن احترامه وتقديره للصحفيين، قال منصور: ” لا أحد يستطيع منعهم من الدخول، طالما مسددين للاشتراك، وقانونا هم أعضاء جمعية عمومية، ولا يستطيع أي مسؤول منعهم”.

الجدير بالذكر أن ضياء رشوان نقيب الصحفيين كشف عن مفاجأة يجهز لها مرتضى تجاه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لإنهاء أي أزمات، وأنه يرغب في فتح صفحة جديدة معه ويتمنى الشفاء له في رحلة علاجه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *