تسجيل الدخول

طارق يحيى: مرتضى منصور قرر تغريم لاعبي الزمالك 100 ألف جنيه بسبب مباراة الاتحاد

عبدالرحمن سليمان
الدوري المصري
عبدالرحمن سليمان11 أغسطس 2020آخر تحديث : الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 8:36 صباحًا
طارق يحيى: مرتضى منصور قرر تغريم لاعبي الزمالك 100 ألف جنيه بسبب مباراة الاتحاد
طارق يحيى

أعلن الإعلامي طارق يحيى لاعب النادي الزمالك الأسبق ومقدم الاستديو التحليلي في قناة “الزمالك”، أن مرتضى منصور رئيس النادي، قرر توقيع غرامة قدرها 100 ألف جنيه على كل لاعب تواجد في قائمة مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وأشار الإعلامي طارق يحيى، إلى أن القرار جاء بسبب إضاعة لاعبي الفريق عدد كبير من الأهداف في المباراة مما أدى إلى فقدان الفريق نقطتين ثمينتين في صراعه على القمة مع النادي الأهلي المتصدر. وكان الزمالك مع الاتحاد السكندري بهدف في مباراة مؤجلة من الجولة 18 للدوري المصري، والتي جمعتهما على استاد برج العرب. فبعدما الزمالك كان متقدما بهدف، استقبل هدفًا في الوقت القاتل من الشوط الثاني، حيث ارتفع رصيده إلى 35 نقطة ليحل ثالثًا في ترتيب الدوري بفارق الأهداف عن فريق بيراميدز الذي يحتل الوصافة، مع العلم أنه لعب مباراة واحدة أكثر من الفارس الأبيض.

ومن المقرر أن يتعرض الفارس الأبيض في نهاية الموسم، إلى خصم 3 نقاط في نهاية الموسم من إجمالي النقاط التي سيحصل عليها، بعدما انسحب من المباراة التي كانت ستجمعه بغريمه التقليدي الأهلي في الدور الأول، وأصبح الزمالك على بعد 17 نقطة من صدارة الأهلي بخلاف النقاط الثلاث التي ستخصم، وهو ما سيزيد صعوبته في مهمة اللحاق بالشياطين الحمر بقمة ترتيب المسابقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *