تسجيل الدخول

لاعب الدراويش يخضع لبرنامج تأهيلي بعد الإصابة

wafaa
الدوري المصري
wafaa6 نوفمبر 2019آخر تحديث : الأربعاء 6 نوفمبر 2019 - 3:05 مساءً
لاعب الدراويش يخضع لبرنامج تأهيلي بعد الإصابة

محمد حمدي زكي نجم النادي الإسماعيلي يخضع حالياً لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للتخلص من الإصابة التي يعاني بإجهاد في العضلة الضامة.

ويذكر أن النادي قد تعاقد تعاقد مع اللاعب حمدي زكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن لم يقدم اللاعب نفسه لجماهير الدراويش حتى الآن.

يذكر أن النادي الإسماعيلي يستعد بقوة للمباراة المرتقبة أمام الاتحاد السكندري المقرر لها أن تقام يوم 30 نوفمبر الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الجدير بالذكر أن المدرب الصربي ميودراج يسيتش المدير الفني للنادي الإسماعيلي أصدر فرمانا قويا لمجلس إدارة الدراويش، بعدم حسم أي صفقة في يناير المقبل إلا بعد الرجوع إليه والبت في الأمر.

الإسماعيلي يبحث عن ظهير أيسر

يذكر أن النادي الإسماعيلي يبحث منذ فترة كبيرة عن لاعب يلعب في مركز الظهير الأيسر لسد النقص الذي يعاني منه الفريق في هذا المركز، والذي جعل المدرب الصربي مضطرا للعب بالمدافع إبراهيم أبو اليزيد في هذا المركز.

وقد تعاقد النادي الإسماعيلي مع عدد كبير من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ليس من ضمنهم ظهير أيسر الأمر الذي شكل مشكلة كبيرة للجهاز الفني للدراويش.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *