فشل إداري في بيراميدز يسبب عدم مشاركة حمودي في المباريات حتى آخر الموسم

wafaa
كورة عربية
فشل إداري في بيراميدز يسبب عدم مشاركة حمودي في المباريات حتى آخر الموسم

أحمد حمودي نجم الاهلي السابق و لاعب بيراميدز الحالي أصبح مهدد بالغياب عن فريقه حتى نهاية الموسم الكروى الجارى، ويعاني اللاعب خلال هذه الأيام بسبب فشل الجهاز الإدارى فى قيده ضمن قائمة الفريق بعد أن تم ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ويرجع فشل بيراميدز فى قيد أحمد حمودي ضمن قائمة الفريق بسبب استبدال ” 5 لاعبين ” فى الصيف الماضى وهو العدد المحدد من قبل مجلس إدارة اتحاد الكرة.

قد تأكد عدم قيد حمودي أيضا فى قائمة بيراميدز خلال الشتاء المقبل بسبب انتهاء العدد المحدد للنادي فى استبدال اللاعبين وبات اللاعب خارج حسابات الجهاز الفنى حتى نهاية الموسم، إلا في حالة واحدة وهو تراجع مسئولو اتحاد الكرة عن موقفهم فى العدد المحدد لاستبدال وقيد اللاعبين.

بيراميدز تطيح بالمدير الإداري

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي فتح تحقيقات موسعة بشأن أزمة عدم قيد حمودي، وأدت للإطاحة بالمدير الإداري للفريق محمد عادل صديق وتعيين محمد صلاح المدير الإداري السابق لمنتخب مصر، بدلًا منه.

حيث جاء قرار الإطاحة بالمدير الإداري بشكل نهائي، خاصة أن الخطأ تكرر من قبل بعدم قيد الأوغندي عبده لو مالا ومحمد عطوة في القائمة الأفريقية التي تخوض بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث تفاجأوا بوجود خطأ إداري أدى إلى عدم قيد اللاعبين في القائمة الأفريقية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.